اَخر الأخبارالصفحة الرئيسيةالطاقات المتجددةكفاءة الطاقة

تنظيم الصالون الأول للسيارات بالمحركات الحرارية والكهربائية والهجينة من 24 إلى 29 يونيو بوهران

الجزائر – ستنظم الطبعة الأولى من صالون السيارات بالمحركات الحرارية والكهربائية والهجينة القابلة للشحن من 24 إلى 29 يونيو 2024 على مستوى مركز المؤتمرات محمد بن أحمد بوهران، حسبما أكده بيان للمنظمين يوم الإثنين.

و أوضح ذات المصدر أن هذه الطبعة الأولى ستشكل “حدثا هاما من خلال موقعه المميز في مدينة وهران, التي تستعد لتكون مركزا مستقبليا لصناعة السيارات في الجزائر”.

و أضاف البيان ذاته أن تنظيم هذا الصالون يأتي في سياق “إعادة تنظيم قطاع السيارات في الجزائر منذ سنة 2019 والتي سمحت ببروز فاعلين جدد واستئناف نشاط آخرين في سنة 2023 وكذا عودة العلامات إلى سوق السيارات الجديدة وإعادة بعث إنشاء مصانع التركيب”.

كما تمت الإشارة إلى أن الأمر يتعلق بصالون يهدف إلى خلق مفهوم جديد غير مسبوق وتحقيق التعايش بين حاضر ومستقبل السيارات في الجزائر. كما تشكل هذه الطبعة خلفية هامة وأرضية لصناعة السيارات في الجزائر.

و سيعرف الصالون مشاركة “عدد قياسي من الابتكارات والباحثين والمستثمرين في مجال السيارات الكهربائية والهجينة القابلة للشحن +صنع في الجزائر+”, يضيف ذات البيان مشيرا إلى أن هذا الحدث سيشكل “بداية المراحل الرئيسية للتعاون وإقامة شراكات جديدة بين الفاعلين والمهنيين لمركز مستقبلي”.

و يتضمن برنامج هذا الصالون ما لا يقل عن ثمان جهات موضوعاتية منها فضاءات العرض الموزعة على مساحة تتعدى 2500 متر مربع, وذلك من أجل “إعطاء مزيد من الزخم للحدث والسماح لمجموع المشاركين بالعمل في إطار استراتيجية “معاملات الشركات” و”مباشرة إلى المستهلك”.

وأج

Author Details
،محررة على الويب مترجمة
×
،محررة على الويب مترجمة
Latest Posts